ما الذي يجب الانتباه إليه عند تطعيم تونة Opuntia؟

عندما نطعم تونة Opuntia ، يجب أن نختار الجذر والطعم عندما تكون درجة الحرارة مناسبة. يجب أن يركز نجاح أو فشل تطعيم تونة Opuntia بشكل أساسي على النقاط الرئيسية التالية: 1. اختر rootstock. عادة ، وفقًا لغرض التطعيم ، يمكننا اختيار أصناف ذات مقاومة قوية وتوافق سهل كأصول جذرية. هؤلاء …

المزيد

ما هي طريقة زرع شجرة المال (Pachira المائية) للزراعة المائية؟

عند تنفيذ الاستزراع المائي لقطع الفروع من أجل شجرة المال (Pachira aquatic) ، يجب أن ننتبه إلى وقت الاستزراع المائي ، واختيار الفروع ، والغرس الفروع ، وإدارة الزراعة المائية. ملاحظة: تُعرف شجرة المال (Pachira aquatic) بأسمائها الشائعة كستناء Malabar والفول السوداني الفرنسي وكستناء Guiana وشجرة Provision و Saba nut و Monguba (البرازيل) و Pumpo (غواتيمالا) وهي ...

المزيد

كيفية تقليم أشجار الكرز؟

تحتاج إلى تقليم أشجار الكرز على النحو التالي. تختلف طرق تقليم الكرز باختلاف فترات النمو. في الربيع ، تحتاج إلى قطع الجزء العلوي من الجذع بطول 32 ~ 40 سم. في مرحلة الشجرة الصغيرة ، تحتاج إلى تمشيط وقطع الفروع والجذع العارية المتضخمة. أنت …

المزيد

كيف تأكل وعاء أوبونشيا ميلبا ألتا؟

يمكننا استخدام التربة القلوية الرملية الضعيفة ذات النفاذية الجيدة لأكل القدر Opuntia Milpa Alta. ① متطلبات التربة: Opuntia Milpa Alta مناسب للتربة الرملية القلوية الضعيفة ذات النفاذية الجيدة. يمكننا أيضًا استخدام تربة الحديقة ورماد قشر الأرز لتحضير التربة المزروعة. ② بيئة النمو: تتمتع mibangtahi بالدفء والجفاف والتهوية ...

المزيد

ما هي طرق الزراعة والاحتياطات من Sedum corynephyllum fr ö D؟

في الصيف والشتاء ، يجب الانتباه إلى كمية الري. سيدوم الشكل خصائص corynephyllum fr ö D وهو نبات عصاري معمر. النبتة على شكل شجيرة صغيرة ، ارتفاعها 20-30 سم ، والعديد من الفروع. تتجمع أوراقها بشكل فضفاض في الجزء العلوي من الأغصان ، متوسطة الحجم ، أسطوانية ، ...

المزيد

ما هي طريقة تربية صبار ذيل الجرذ الذهبي (cleistocactus winterI)

يمكن نشر صبار ذيل الجرذ الذهبي (cleistocactus winterI) عن طريق التفرع والقطع والتطعيم والبذر. ملحوظة: صبار ذيل الجرذ الذهبي له الاسم العلمي Cleistocactus winteri. يمكن نشر صبار ذيل الجرذ الذهبي (cleistocactus winterI) عن طريق التفرع والقطع والتطعيم والبذر. Ramets هي أكثر طرق التكاثر شيوعًا. عندما صبار ذيل الجرذ الذهبي (cleistocactus ...

المزيد

كيف يحفظ الكرز؟

يمكنك حفظ الكرز بعدة طرق. يمكنك حفظ الكرز بطريقة طبيعية. يمكنك الاحتفاظ بالكرز الجاف في مكان شبه مظلل وجيد التهوية. إذا كنت تخطط لتبريد الكرز ، يمكنك وضعه في كيس مغلق. تحتاج إلى التحكم في درجة الحرارة بين - 1 و 0 ℃. تستطيع …

المزيد

ما هي طرق الزراعة والاحتياطات من paliurus hemsleyanus؟

يمكننا اختيار التربة المختلطة التي تحتوي على تربة الأوراق الفاسدة والتربة الرملية والفيرميكوليت لزراعة الحشيش. في الوقت نفسه ، يمكننا أيضًا إضافة الحجارة والأسمدة العضوية المخمرة إلى هذه التربة المختلطة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نتحكم في درجة الحرارة بين 10 و 25 ديgreeق مئوية. علاوة على ذلك ، نحن نضمن أيضًا إعطاء paliurus ...

المزيد

كيفية صنع نباتات الكرز بوعاء الأسرة؟

يمكنك اتباع هذه الطرق لصنع نباتات صغيرة محفوظ بوعاء. الكرز في المنزل. تحتاج إلى اختيار التربة الخثية والتربة الرملية والأسمدة العضوية لإعداد التربة الرملية ذات الخصوبة العالية والصرف الجيد. يجب تحضير حاويات مناسبة بها فتحات تصريف ، مثل الأواني الفخارية. أنت بحاجة إلى زرع البذور أو النباتات في ...

المزيد

في أي شهر يكون معدل بقاء الصنوبر المزروع على قيد الحياة مرتفعًا؟

إذا كنا في نصف الكرة الشمالي ، فيجب أن نزرع الصنوبر من فبراير إلى مارس ، لذلك سيكون معدل البقاء على قيد الحياة مرتفعًا. نظرًا لضعف نشاط الحياة في هذا الوقت ، فليس من السهل إحداث ضرر ، ولن يؤثر على نمو النبات وتطوره. لذلك ، عند زراعة الصنوبر ، يجب أن نتحكم في ...

المزيد

What is the method of transplanting money tree (Pachira aquatic) for hydroponic culture?

When carrying out branch cutting hydroponic culture for money tree (Pachira aquatic), we should pay attention to the hydroponic culture time, and select branches, branch planting and hydroponic management. Note: Money tree(Pachira aquatic) is known by its common names Malabar chestnut, French peanut, Guiana chestnut, Provision tree, Saba nut, Monguba (Brazil), Pumpo (Guatemala) and is …

Read more

How to trim cherry trees?

You need to prune cherry trees as follows. Cherry’s pruning methods are different in different growth periods. In spring, you need to cut off the top of the trunk with a length of 32 ~ 40 cm. In the young tree stage, you need to comb and cut the overgrown bare branches and trunk. You …

Read more

How to pot eat Opuntia Milpa Alta?

We can use sandy weak alkaline soil with good permeability to pot eat Opuntia Milpa Alta. ① Soil requirements: Opuntia Milpa Alta is suitable for sandy weak alkaline soil with good permeability. We can also use garden soil and rice husk ash to prepare culture soil. ② Growth environment: mibangtahi enjoys warm, dry and ventilated …

Read more

What are the cultivation methods and precautions of Sedum corynephyllum fr ö D?

In summer and winter, we should pay attention to the amount of watering. Sedum Shape characteristics of corynephyllum fr ö D It is a perennial succulent plant. The plant is in the shape of a small shrub, 20-30 cm high, and many branches. Its leaves are loosely clustered at the top of branches, mesophyll, cylindrical, …

Read more

What is the breeding method of golden rat tail cactus (cleistocactus winterI)

Golden rat tail cactus (cleistocactus winterI) can be propagated by branching, cutting, grafting and sowing. Note: Golden Rat Tail Cactus has the scientific name Cleistocactus winteri. Golden rat tail cactus (cleistocactus winterI) can be propagated by branching, cutting, grafting and sowing Ramets are the most commonly used breeding method. When golden rat tail cactus (cleistocactus …

Read more

How does cherry save it?

You can save cherry in many ways. You can save cherry in a natural way. You can keep dry cherry in a semi shady and ventilated place. If you plan to refrigerate cherry, you can put it in a sealed bag. You need to control the temperature between – 1 and 0 ℃. You can …

Read more

How to make family cherry potted plants?

You can follow these methods to make small potted plants. Cherry is at home. You need to choose peat soil, sandy soil and organic fertilizer to prepare sandy soil with high fertility and good drainage. You should prepare suitable containers with drain holes, such as clay pots. You need to plant seeds or plants in …

Read more

Is cherry a high sugar fruit?

Cherry is a high sugar fruit. Cherry is a high sugar fruit because it contains a lot of sugar. Because cherry contains high sugar, you need to pay attention to certain taboos when eating. Patients with hyperglycemia and diabetes need to eat less or not eat cherry. This is to avoid the health effects of …

Read more